الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  وزير الإعلام يتفقد جناح المؤسسة العربية للإعلان

وزير الإعلام يتفقد جناح المؤسسة العربية للإعلان

وزير الإعلام يتفقد جناح المؤسسة العربية للإعلان

تفقد المهندس محمد رامز الترجمان وزير الإعلام جناح المؤسسة العربية للإعلان في معرض دمشق الدولي يرافقه المدير العام للمؤسسة الأستاذ وسيم حمزة، في إطار جولة شملت المركز الإعلامي والمؤسسات الإعلامية كافة، واطلع على واقع عمل الجناح وما يقدمه من خدمات للزائرين والمهتمين بشؤون الإعلان على حد سواء.

 وأشار السيد الوزير إلى أهمية دور المؤسسة العربية للإعلان في الحياة الاقتصادية في سورية من خلال ما تقدمه على الصعيد الاقتصادي والتجاري وكذلك في تقديم المنتج الوطني بشكل عام في القطاعات الثلاثة العام والمشترك والخاص.

وأكد وزير الإعلام أن المؤسسات الإعلامية تقوم بدورها على أكمل وجه تجاه مختلف القضايا الحياتية ومنها  الحياة الاقتصادية التي يمثل معرض دمشق الدولي أحد أوجهها.

وأشاد السيد الوزير بما تقوم به المؤسسة من خطط طموحة لتفعيل دور المؤسسة العربية للإعلان ومد جسور التواصل مع الجهات المعنية بالإعلان، وتطويره إن كان من حيث التقنية والنواحي الفنية، وأيضاً على صعيد المضمون بما يكفل له تحقيق شرطي المتعة والفائدة.

وواظب الأستاذ حمزة على التواجد في جناح المؤسسة مستقبلا الوفود المهتمة بصناعة الإعلان والوكلاء الإعلانيين والشركات المهتمة بهذا القطاع، ورجال الأعمار والتجارة والصناعة والاقتصاد.

كما زار عددا من الأجنحة المتخصصة وفي صناعة النسيج والصناعات التحويلية والغذائية والقطاع المصرفي وأجنحة البنوك ورجال الأعمال في سبيل تعزيز العلاقة بين هذه القطاعات والمؤسسة التي تعمل على رفع سوية صناعة الإعلان وتمتين العلاقات بين المؤسسة والجهات المعلنة بما ينعكس بالفائدة على الجميع، كما يسهم في الارتقاء بالمنتج الإعلاني والاستفادة من التجارب المتقدمة في هذا المجال.

كما زار جناح المؤسسة وفد اللجنة الأردنية لدعم صمود سورية برئاسة الأستاذ سميح خريس مؤكداً وقوف الشعب العربي في الأردن مع الصمود الأسطوري لسورية شعبا وجيشا وحكومة ضد المؤامرات التي تستهدف العرب عامة وسورية على الوجه الأخص.

وعبر خريس عن سعادته بانعقاد الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي مما يؤكد حتمية انتصار سورية على المؤامرة وقدرتها على النهوض على من جديد على الرغم من الهجمة الشرسة عليها بفضل تلاحم الشعب والدولة في التصدي لهذه المؤامرة القذرة لضرب أهم قلاع العروبة والنيل من صمودها بوجه المؤامرات على العرب.

 وزار جناح المؤسسة الأستاذ ياسر الشيخ رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية مبدياً إعجابه بما تقوم به المؤسسة في رفد الاقتصاد السوري وتقديم المنتج الوطني على الشكل الأمثل، ويعكس قوة الاقتصاد السوري وقدرته على رفد الحياة ونموها في سورية على الرغم من الاستهداف الممنهج لإضعافها.

 



عدد المشاهدات: 2250

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى