الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  فريق متخصصة من (إعلان) يزور رجال الأعمال والشركات المعنية بالإعلان خلال فترة المعرض.

فريق متخصصة من (إعلان) يزور رجال الأعمال والشركات المعنية بالإعلان خلال فترة المعرض.

فريق متخصص من (إعلان)
يزور رجال الأعمال والشركات المعنية بالإعلان خلال فترة المعرض.

قام فريق متخصص من المؤسسة العربية للإعلان خلال أيام المعرض بزيارات لرجال الأعمال والشركات المعنية بشؤون الإعلان لمد جسور التعاون معها.

وأجرى الفريق المتخصص جولات ميدانية على الأجنحة في معرض دمشق الدولي خلال انعقاد الدورة التاسعة والخمسين بهدف شرح رؤية المؤسسة فيما يتعلق بشعارها الذي أطلقه السيد مدير عام المؤسسة (الإعلان صناعة تشاركية) وتفعيل العلاقة بين الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية مع المؤسسة.

وقدم الفريق عروضاً ترويجية وتسويقية اتساقا مع خطة المؤسسة في الوصول إلى الجهات المعنية بالإعلان، وقدمت حسومات مجزية بهدف تشجيع السوق الإعلاني وصلت إلى خمسين بالمئة مستفيدة من الملتقيات الإعلانية التي أقامتها المؤسسة في كل من دمشق وحلب.

ولقيت العروض التي قدمتها المؤسسة استحسانا وقبولا من قبل المهتمين بالإعلان، وعقدت شركات عدة اتفاقات إعلانية مع الفريق المتخصص الذي نشط بالتواصل مع الشركات والجهات الاقتصادية والتجارية والصناعية طوال فترة انعقاد دورة المعرض.



عدد المشاهدات: 1933

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى