الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  المهندس بشر يازجي وزير السياحة يزور جناح المؤسسة العربية للإعلان في معرض دمشق الدولي

المهندس بشر يازجي وزير السياحة يزور جناح المؤسسة العربية للإعلان في معرض دمشق الدولي

المهندس بشر يازجي وزير السياحة
يزور جناح المؤسسة العربية للإعلان في معرض دمشق الدولي

أبدى المهندس بشر يازجي وزير السياحة اهتماماً ملحوظا بالإعلان وبدور المؤسسة العربية للإعلان في تطويره على مختلف الصعد، وتطوير العلاقة مع الجهات المعنية بالإعلان.

وقال المهندس يازجي خلال زيارة جناح المؤسسة العربية للإعلان في معرض دمشق الدولي: إن الإعلان يعكس حقيقة القوة الاقتصادية في أي بلد، كما يعبر عن الذوق الجمالي من خلال الطريقة التي يقدمها، ولا سيما في المجال السياحي.

 وأبدى وزير السياحة اهتماماً بما تقدمه المؤسسة على الصعيد الإعلاني بشكل عام مؤكدا دورها المهم في الترويج السياحي في سورية، إضافة لعملها في المجال الإعلاني في مجال دعم المنتج الوطني مشيرا إلى أهمية استثمار الخبرات في مجال تطوير المواد الإعلانية بما يخص صناعة السياحة في المرحلة المقبلة.

وأشاد الوزير يازجي بدور المؤسسة والإعلان بشكل عام في الترويج للخدمات السياحية في مختلف أنحاء سورية، والعمل على تطوير الإعلان شكلاً ومضمونا بما يعكس الشكل الحضاري لسورية المتجددة.

وأكد وزير السياحة على أهمية عقد مذكرة تفاهم بين وزارتي الإعلام والسياحة بما يخص الإعلان السياحي ليبرز الدور الحضاري لها في مجالي القطاع السياحي والآثار التي تؤكد أن سورية هي متحف يعبر عن مختلف الحضارات التي قامت على أرضها عبر العصور.

 



عدد المشاهدات: 2447

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى