الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  المؤسسة العربية للإعلان تشارك في حفل توقيع كتاب (( حكاية حرب ))

المؤسسة العربية للإعلان تشارك في حفل توقيع كتاب (( حكاية حرب ))

المؤسسة العربية للإعلان

تشارك في حفل توقيع كتاب

(( حكاية حرب ))

 

حضر مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة حفل توقيع الصحفية اللبنانية ثريا عاصي كتابها “حكاية حرب.. سورية 2011-2016”، الذي استضافته مكتبة الأسد الوطنية في دمشق مساء يوم الخميس الفائت.

والكتاب الذي يعد أول إصدارات الصحفية عاصي عبارة عن مجموعة مقالات نشرتها في جريدة الديار منذ أيار2011 وصولاً إلى شهر تشرين الأول الماضي.

وتعرض خلالها رؤيتها كصحفية بصورة موضوعية ومنطقية حقيقة الحرب على سورية التي تبين لها منذ بداية هذه الحرب أن ما تتعرض له هذه البلاد مؤامرة تستهدف سيادتها ووحدتها ودورها الوطني والقومي في وقت حاول فيه إعلاميون وكتاب عرب إخفاء هذه الحقائق أو إنكارها وإيهام الرأي العام العربي والعالمي أن ما يجري في سورية ثورة لا مؤامرة مخطط لها بعناية.

وخلال الندوة الحوارية التي أقيمت على هامش حفل التوقيع بينت عاصي أن الحرب على سورية استهداف للمنطقة برمتها كوحدة تاريخية وجغرافية وأن الكتاب يحاول الإجابة على أسئلة في أذهان الكثيرين حول أسباب هذه الحرب ودوافعها كما يكشف الطبيعة العدوانية لها وحالة الدفاع عن النفس التي تمارسها سورية إزاءها.

هذا و حضر حفل التوقيع نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي ووزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان ونائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد ورؤساء اتحاد الكتاب العرب والصحفيين والناشرين السوريين ومديرو عدد من المؤسسات الإعلامية وعدد من الصحفيين.

 

 

 



عدد المشاهدات: 2300

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى