الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  برعاية المؤسسة العربية للإعلان انطلاق معرض سيرفكس في أروقة الداما روز

برعاية المؤسسة العربية للإعلان انطلاق معرض سيرفكس في أروقة الداما روز

برعاية المؤسسة العربية للإعلان

انطلاق معرض سيرفكس في أروقة الداما روز

 

تنطلق اليوم فعاليات المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2017، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بعنوان “يدا بيد نبني سورية الغد”، وذلك في فندق داما روز بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة.

وأوضح المدير العام للمجموعة خلف مشهداني في تصريح لـه أن ما يميز معرض سيرفكس الذي يستمر ثلاثة أيام أنه يعتمد على عرض منتجات فكرية وخدمية لا يمكن التعبير عنها إلا من خلال اللقاء المباشر مع المشاركين، والشرح بإسهاب عن هذه الخدمات، وبناء العلاقات الجديدة والألفة والثقة المتبادلة، والتي هي بالتأكيد من أهم العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل مع هذه الخدمة أو تلك.

واعتبر أن معرض سيرفكس يحظى باهتمام العديد من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها وأصبح محط أنظار المراقبين والمهتمين وأصحاب الاختصاص وكل رائد أعمال ومستثمر وصاحب مشروع يبحث عن الخدمات المتكاملة لمشروعه واستثماره ليجدها في مكان واحد وتحت سقف واحد من خلال وجود أهم الشركات المخدمة للأعمال والاستثمار في سورية والعالم.

وكشف مشهداني أنه سيتم خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك المنتجة في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات سيامكو بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال من سورية وخارجها.

يذكر أنه تم توقيع اتفاق تعاون بين مجموعة سيرفكس المعرض الدولي لخدمات رجال الأعمال ممثلة بمديرها العام السيد خلف مشهداني والمؤسسة العربية للإعلان ممثلة بمديرها العام الأستاذ وسيم حمزة، حيث اتفق الطرفان على التنسيق والتعاون من أجل إنجاح المعرض، فيما أعربت المؤسسة العربية للإعلان عن استعدادها لتقديم رعاية إعلانية وإعلامية و إجراء كافة التسهيلات الممكنة والمتاحة.

 

 



عدد المشاهدات: 2590

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى