الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  المؤسسة العربية للإعلان تشارك الاحتفاء بعيد الرياضة السورية السادس و الأربعين

المؤسسة العربية للإعلان تشارك الاحتفاء بعيد الرياضة السورية السادس و الأربعين

المؤسسة العربية للإعلان

تشارك الاحتفاء بعيد الرياضة السورية السادس و الأربعين

 

بمناسبة عيد الرياضة السادس والأربعين أقام الاتحاد الرياضي العام أمس حفل استقبال بمدينة الجلاء الرياضية بدمشق

.

وتضمن الحفل تكريم لاعبي سورية الذين شاركوا بدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل، التي أقيمت في شهر آب الماضي، وهم الرباع معن أسعد، والسباحة بيان جمعة، والعداءة غفران محمد، ولاعب الجودو محمد قاسم، ولاعبة كرة الطاولة هبة اللجي، وتكريم لجنة توثيق الحركة الرياضية في سورية، إضافة إلى تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية المركزية التي أقامها مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي مؤخراً.

وجرى خلال الحفل استعراض النتائج المتميزة التي حققتها الرياضة السورية خلال العام الماضي، والميداليات البراقة التي تحققت في المشاركات الخارجية.

وأكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أن الرياضيين يجددون في عيد الرياضة وعد العطاء، وتواصل مسيرة الإنجازات الرياضية، بالتوازي مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الباسل على الإرهابيين.

و أوضح اللواء جمعة أن آفاق الانفراج للرياضة السورية تعود لتفتح أبوابها، فهذه دورة الوفاء للباسل بالفروسية التي ستقام خلال الشهر القادم تعود من جديد هذا العام باعتراف الاتحاد الدولي للفروسية، كنشاط ضمن البرنامج السنوي الدولي، منوهاً بأهمية الإنجاز الذي حققته لجنة التوثيق في إصدار كتب الحركة الرياضية في هذا العام والعام الماضي.

هذا و حضر الحفل وزيرة الدولة لشؤون المنظمات الدكتورة سلوى عبد الله وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام وممثلون عن وسائل الإعلام المحلية، و منهم مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة الذي اعتبر حضور هذا المناسبة واجباً وطنياً، معبراً عن الدور الفاعل للمؤسسة في كل الفعاليات و الأنشطة و على كافة الأصعدة، بما يحقق المستوى المطلوب لمؤسساتنا في تفاعلها المشترك و الارتقاء بالأداء نحو الأفضل دائماً.

ملك عبد السلام



عدد المشاهدات: 2584

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى