1. تكريس الخيال العلمي في الاستثمار العقاري

    كثيراً ما دعاني التفكير في معرض قيامي بإنجاز الأعمال و الدفوع و الإجراءات المتعلقة بدعاوى التخمين المرفوعة من أصحاب العقارات المؤجرة لمؤسساتنا إلى تحليل و دراسة هذه المعاناة التي تستهلك الكثير من الجهد و الوقت لكل من العاملين في المؤسسات و القضاة و أصحاب العلاقة, و لطول أمد هذه المشكلة كان لا بد أن تستند معالجتها إلى قصص الخيال العلمي التي تجسد إقامة العدل و حماية حقوق الدولة و المحافظة على مؤسساتها.

  2. اتجاهات حديثة في مستقبل صناعة الإعلان

    تمر صناعة الإعلان في هذه الأيام ببداية تحرك وانطلاق بعد أن مرت بأصعب مراحلها، ويرجع ذلك إلى مجموعة من المتغيرات على مدى سنوات طويلة، مثل التنوع المتنامي في وسائل الإعلام وظهور الانترنت، بالإضافة إلى ما شهدته البلاد من صراع مسلح وانتشار للمجموعات الإرهابية، وتأثير كل ذلك على حركة النشاط الاقتصادي وبالتالي صناعة الإعلان.

  3. ماركة شخصية

    ظهر مصطلح ماركة في بداية القرن التاسع عشر، وخصوصاً بعد الثورة الصناعية في أوروبا لتحديد هوية كل منتج من خلال الاسم أو الشعار لينال قبول المستهلك أو يرفضه كلاً حسب إعجابه بهذه الماركة، لهذا ظهرت ماركات عالمية تجارية مختلفة في جميع المجالات لتقوية روح التنافس التجاري.

من الصميم..تمضي المؤسسة العربية للإعلان قدماً لتحقيق خططها الطموحة لنشر ثقافة الإعلان النظيف والملتزم المعبّر عن وجودها كمؤسسة أم راعية للإعلان وحريصة على مصداقية المادة المعلن عنها، و ذلك وفق المعايير الدولية ومقياس الجودة والمواصفات والمقاييس المعمول بها

اقرأ المزيد

تفقد المهندس محمد رامز الترجمان وزير الإعلام جناح المؤسسة العربية للإعلان في معرض دمشق الدولي يرافقه المدير العام للمؤسسة الأستاذ وسيم حمزة، في إطار جولة شملت المركز الإعلامي والمؤسسات الإعلامية كافة، واطلع على واقع عمل الجناح وما يقدمه من خدمات للزائرين والمهتمين بشؤون الإعلان على حد سواء.

إن الأداء الوظيفي لكل موظف يقاس أولاً بالاجتهاد والمثابرة ومدى المهارة التي يملكها كل موظف، وجديته في اكتساب الخبرات عبر الدورات والاستفادة منها، وحجم الخبرات المكتسبة خلال عمله الوظيفي، ولا بد من التسليم بأن المهارات موجودة لدى كل موظف ولكنها متباينة فيما بينهم.

تتصدر أعمال كوادر الإشراف والرقابة، أبرز مفاصل المهارات لدى العاملين، وتحفيزهم على ابتكار كل ما يحقق التطور والتقدم في العمل، وتعزيز شعورهم بالرضا عن عملهم وزيادة فعالية أدائهم، ويخلق عندهم مبررات العمل الدؤوب، فالأشخاص المحفزون هم ميالون بشكل طبيعي لأداء المهمات بالشكل الأمثل.

...


  • معارض((معرض غولف فود 2017))


    وبالتعاون مع اتحاد المصدرين ترعى هيئة دعم الإنتاج المحلي والصادرات بوزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية مشاركة 22 شركة غذائية سورية في معرض غولف فود 2017

  • صحة ((المكدوس..أكلة تراثية سورية))


    يقال " كل شي بوقته حلو "..لكن أهالي القرى و المدن السورية اعتقلوا الوقت ليعيشوه في أيام الشتاء الباردة, و ينعمون بخيرات الطبيعة التي يأتي بها فصل الصيف، بعد أن جمعوا كنوزه التي نثرتها الشمس فوق أرضهم, فأنبتت مواسم الخير و الحياة.


عمليات التصويت
سورية..النصر يليق بكِ..

على كل الدروب يرتقب الملتقى..و في اللقاء كبرياء يعانق السماء..هو المجد كله..و البر كله، لوطن ما هانت عزائمه، و لا لانت بواسله..

نشرة الإعلانات الرسمية
سورية.. تشارك في المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية بموسكو

انطلقت أمس في العاصمة الروسية موسكو فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية بمشاركة نحو 1500 شركة دولية من أكثر من 60 دولة بينها سورية و38 جناحا وطنيا وتستمر حتى 14 أيلول الجاري

رزنامة الأحداث

النشرة البريدية

للاشتراك في النشرة البريدية في موقعنا الرجاء إدخال بريدك الالكتروني في المربع التالي:

للأعلى